والد فاتي يكشف عن مستقبله مع برشلونة

0 193

كشف أوروبا فاتي والد اللاعب انسو فاتي موهبة نادي برشلونة الإسباني ،عن مستقبل اللاعب من الرحيل عن نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل وجود رغبة من عدد من الأندية في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي .

والد فاتي يكشف عن مستقبله مع برشلونة

وتضع كتيبة الفريق الكاتالوني عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،علي رأس هذه الأسماء لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي ،اضافة إلي الدولي البوسني ميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي ،مع وجود نيمار جونيور جناح باريس سان جيرمان كخيار ثالث خلال الميركاتو الصيفي القادم .

أقرأ أيضا:زيدان: المنافسة صعبة مع برشلونة

 

وكانت شبكة سكاي سبورت البريطانية ،قد أكدت علي أن مانشستر يونايتد قدم عرض لإدارة نادي برشلونة بقيمة 150مليون دولار وهو ماقوبل بالرفض من قبل ماريا بارتوميو .

وقال اروري فاتي في تصريحات لصحيفة “MARKa” الإسبانية ،ان انسو لايفكر في الرحيل بشكل نهائي عن برشلونة ،نحن مدينون بالكثير لهذا النادي ،فاتي لديه العديد من الأهداف التي يريد تحقيقها خلال الفترة المقبلة”.

 

وأضاف:” بالفعل سمعت عن عرض نادي مانشستر يونايتد ،لكننا لدينا الراحة الكافية داخل هذا النادي ،وسعيدين للغاية ،والاسرة كاملة تشعر بالأمان والراحة داخل برشلونة والرحيل عن النادي ليس ضمن حساباتنا “.

وواصل:” الذي يرحل عن برشلونة يريد العودة مجددا انسو لديها احلام وخطط يريد تحقيقها رفقة الفريق وجماهيره خلال الفترة المقبلة ،واذا ارد النادي رحيله سنحترم قرارهم”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x