روما يحسم أولي صفقاته الصيفية؟

0 68

حسم نادي روما الإيطالي أولي صفقات الفريق الصيفية ،خلال الميركاتو الصيفي القادم ،في ظل رغبة المدير الفني للفريق في تدعيم الفريق بصفقات قوية خلال الموسم المقبل ،من أجل المنافسة على كل البطولات خلال الفترة المقبلة .

روما يحسم أولي صفقاته الصيفية؟

ووضعت كتيبة فريق العاصمة الإيطالية عددا من الأهداف لاستقبابها لصفوف الفريق ،تحسبا لرحيل نجم الفريق نيكولو زانيولو الذي تتصارع عليه عدد من الأندية للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،علي رأس هذه الأندية يوفنتوس وليفربول وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي .

أقرأ أيضا:بوروسيا دوتموند يودع لاعبه رسمياً

وبحسب ما ذكرته صحيفة سكاي سبورت الإيطالية ،فإن نادي روما أتم أتم ااه مع بيدرو رودريغيز على الانتقال لصفوف الفريق مطلع الموسم الجديد ،من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق .

 

الصحيفة أشارت إلي أن انتقال بيدرو رودريغيز لنادي روما جاء بصيغة مجانية ،في ظل عدم الوصول إلي اتفاق مع إدارة نادي تشيلسي لتجديد التعاقد خلال المواسم المقبلة.

بيدرو لم يشارك رفقة البلوز هذا الموسم سوي في 9 مباريات فقط ،وهو الذي دفع الجناح الإسباني لخوض تجربة جديدة خلال الموسم المقبل ،في ظل ابتعاده عن الكتيبة الأساسية للمدير الفني للفريق فرانك لامبارد .

الصحيفة العالمية أكدت علي أن بيدرو رودريغيز سيتقاضي مبلغ 3.5 مليون دولار في الموسم الواحد ،وهو الذي اتفق به اللاعب مع إدارة ذئاب العاصمة لإتمام الصفقة بشكل نهائي .

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x