يوفنتوس يدخل سباق التعاقد مع اوباميانج

0 76

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود رغبة من جانب نادي يوفنتوس في الحصول على خدمات بير انريك اوباميانج مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي ،خلال الميركاتو الصيفي القادم ،في ظل صعوبة تحديد تعاقده مع الجانرز خلال الميركاتو الصيفي القادم .

يوفنتوس يدخل سباق التعاقد مع اوباميانج

وتضع كتيبة البيانكونيري عددا من الأهداف من أجل الحصول على خدماتها خلال الميركاتو الصيفي القادم ،علي رأس هذه الأسماء المهاجم الفرنسي ماركوس تورام مهاجم نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني تعويضا للرحيل المحتمل للإرجنتيني جوانزالو هيجواين بنهاية الموسم الجاري .

أقرأ أيضا:الغيابات تضرب فريق يوفنتوس

ويعد بير امريك اوباميانج مطمع عدد كبير من الأندية خلال الميركاتو الصيفي القادم ،من بين هذه الأندية برشلونة الذي يضع اللاعب كبديل محتمل لتعثر صفقة لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي .

ووفقا لما ذكره موقع Le10Sport الإسباني ،فإن يوفنتوس دخل في مفاوضات قوية مع بير انريك اوباميانج من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي القادم ،في ظل وجود أكثر من نادٕ يطمع في الحصول على خدمات اللاعب .

 

الموقع الاسباني أشار إلي أن ماوريسيو ساري ،لديه قناعات بأن صفقة انتقال بير امريك اوباميانج لصفوف نادي يوفنتوس صفقة مثالية ،ولن تكلف النادي كثيرا ،وسيكون الأمر بكل تأكيد جيد لإدارة البيانكونيري .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x