زيدان: المنافسة صعبة مع برشلونة

0 75

عاد فريق ريال مدريد لصدارة الدوري الإسباني من جديد، بعدما نجح النادي الملكي في تخطي عقبة ريال مايوركا، بالفوز عليه بهدفين دون رد، في ختام مباريات الإسبوع الـ31 من الدوري الإسباني.

زيدان: المنافسة صعبة مع برشلونة

وقال “زين الدين زيدان” المدير الفني لريال مدريد، إن المنافسة ستكون صعبة مع فريق برشلونة حتي المباراة الآخيرة هذا الموسم، علي بطولة الدوري الإسباني، لكننا نتطلع إلي التتويج بالبطولة عقب نهاية الموسم.

وأعرب “زيدان” عن سعادته بهدف “سيرجيو راموس” في مرمي ريال مايوركا، حيث قال المدرب الفرنسي، إن قائد الفريق “راموس” كان يرغب بقوة في تسجيل هدف من ضربة حرة مباشرة، لقد تدرب عليها كثيراً في تدريبات الفريق، لذالك أنا سعيد بهذا الهدف، وهو من أهم لاعبي الفريق خلال العشرة سنوات الماضية.

وتحدث “زيدان” في تصريحات لصحيفة “الماركا” الإسبانية، بسؤاله عن رأيه في تصريحات “كيكي سيتين” المدير الفني لفريق برشلونة، وقائد الفريق “جيرارد بيكيه”، عن مجاملة التحكيم الإسباني لريال مدريد، وقال “زيدان” إنه لا يريد الدخول في مثل هذه الأمور، لكن لدي أرائي الخاصة، وأفضل الإحتفاظ بها حتي نهاية بطولة الدوري.

أقرأ أيضاً راموس: علي الجميع في برشلونة التزام الصمت

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x