مودريتش يغيب عن ريال مدريد

0 84

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، غياب لاعب وسط الفريق، الكرواتي “لوكا مودريتتش”، عن مباراة إسبانيول القادمة، والتي تقرر موعدها يوم الآحد المقبل، في إطار مباريات الإسبوع الـ32 من الدوري الإسباني.

مودريتش يغيب عن ريال مدريد

وحصل “لوكا مودريتش” علي بطاقة صفراء، في مباراة فريقه ريال مدريد أمام ريال مايوركا أمس، والتي انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد، عن طريق البرازيلي “فينيسيوس جونيور”، والهدف الثاني عن طريق قائد الفريق “سيرجيو راموس”.

وتعد هذه هي البطاقة الصفراء الخامسة لـ “لوكا مودريتش” هذا الموسم، ليتأكد غيابه عن مباراة ريال مدريد القادمة، عندما يحل ضيفاً علي فريق إسبانيول الآحد المقبل، وذلك وفقاً لقوانين رابطة الدوري الإسباني.

وتنص قوانين الدوري الإسباني، علي إيقاف اللاعب الذي يحصل علي خمسة بطاقات متراكمة خلال الموسم، وهو ما حدث ما “لوكا مودريتش” لاعب وسط ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع فريق برشلونة، برصيد 68 نقطة لكل فريق، ولكن يتفوق ريال مدريد بفارق نتائج المواجهات المباشرة بين الفريقين.

أقرأ أيضاً جونيور: المنافسة مع هازارد ليست صعبة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x