جونيور: المنافسة مع هازارد ليست صعبة

0 82

حقق فريق ريال مدريد الإسباني، فوزاً هاماً علي ضيفه ريال مايوركا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، في ختام مباريات الإسبوع الـ31 من بطولة الدوري الإسباني.

جونيور: المنافسة مع هازارد ليست صعبة

وأعرب البرازيلي “فينيسيوس جونيور” مهاجم فريق ريال مدريد، عن سعادته بتسجيل هدف ريال مدريد الأول في المباراة أمام ريال مايوركا، ومساعدة الفريق علي استعادة صدارة الدوري الإسباني، مشيراً إلي رغبة جميع لاعبي فريقه في التتويج ببطولة “الليجا” الإسبانية عقب نهاية الموسم.

وقال “جونيور” إن المنافسة مع البلجيكي “إيدين هازارد” ليست صعبة، لكنها تجعل الأمور أسهل، وتتيح الكثير من الخيارات أمام “زين الدين زيدان” المدير الفني للنادي الملكي، ونحن جميعاً نلعب من أجل الفوز ومساعدة ريال مدريد علي التتويج ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأضاف “فينيسيوس جونيور” إلي أن هذه هي المرة الأولي التي يلعب فيها بجانب “هازارد” في التشكيلة الأساسية لريال مدريد، مشيراً إلي أن “هازارد” لاعب رائع، ويساعدك علي التألق، لقد كنا رائعين سوياً، وأتمني أن نستمر في مساعدة الفريق سوياً، إذا أراد “زيدان” إشراكنا معاً في المباريات القادمة.

أقرأ أيضاً

تطور جديد في ملف تجديد راموس مع ريال مدريد؟

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x