صلاح: لن أشاهد مباراة السيتي أمام تشيلسي

0 67

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً علي فريق تشيلسي، مساء اليوم الخميس، علي ملعب “ستانفورد بريدج”، في قمة مباريات الإسبوع الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح: لن أشاهد مباراة السيتي أمام تشيلسي

وصرح الجناح الدولي المصري “محمد صلاح” مهاجم فريق ليفربول، لشبكة “سكاي سبورت” البريطانية، أنه لن يشاهد مباراة فريق مانشستر سيتي أمام فريق تشيلسي، وسيقوم باللعب مع إبنته في حديقة منزله أثناء توقيت المباراة.

وقال ” مو صلاح ”  منذ قدومي إلي الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنا أتطلع  إلي التتويج بلقب “البريميرليج”، ونحن في ليفربول نقترب بشدة من فعل ذلك هذا الموسم، بعدما أصبح “الريدز” علي بُعد نقطتين فقط، من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي.

ويأمل فريق ليفربول في خسارة أو تعادل مانشستر سيتي أمام تشيلسي، مساء اليوم الخميس، ليتوج بطلاً للدوري الإنجليزي رسمياً، قبل مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي في قمة مباريات الإسبوع الـ32 يوم الخميس الموافق 2 من شهر يوليو.

ونجح ” محمد صلاح ” في تسجيل هدف ليفربول الثاني،  في مرمي كريستال بالاس، في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف دون رد لصالح ليفربول.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

أقرأ أيضاً جوارديولا: ليفربول لن يفوز بالبريميرليج

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x