موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

0 72

يستضيف فريق تشيلسي مساء اليوم الخميس، فريق مانشستر سيتي، علي ملعب “ستانفورد بريدج” معقل فريق تشيلسي، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءاً، في ختام مباريات الإسبوع الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

ويأمل فريق تشيلسي في حصد نقاط المباراة الثلاث، للإبتعاد عن مانشستر يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لضمان مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعدما أصبح الفارق بين الفريقين نقطتين فقط، عقب فوز مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة علي حساب فريق شيفيلد يونايتد مساء أمس الأربعاء.

وقال “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، إن “فرانك لامبارد” المدير الفني لفريق تشيلسي، كان لاعباً كبيراً في وسط الملعب، والآن هو مدرب كبير، لقد نجح في إثبات ذلك في موسمه الأول مع تشيلسي، أعتقد أن المنافسة  ستكون صعبة في الموسم القادم مع جميع أندية الدوري الإنجليزي.

ويأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة، بينما يحل فريق تشيلسي في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

أقرأ أيضاً ويليان يجدد تعاقده مع تشيلسي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x