بايرن ميونيخ يدخل صراع التعاقد مع نجم توتنهام

0 104

كشفت تقارير صحفية ألمانية ،عن وجود اهتمام من جانب نادي بايرن ميونيخ الألماني بالتعاقد مع نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ،خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،تعويضا للرحيل المحتمل لمتوسط الميدان الاسباني تياجو ألكانتارا الذي تراجع عن تجديد تعاقده مع النادي .

بايرن ميونيخ يدخل صراع التعاقد مع نجم توتنهام

وتضع إدارة النادي البافاري عددا من الأهداف من أجل الحصول على خدماتها خلال الميركاتو الصيفي القادم ،علي رأس هذه الأسماء كاي هافيرتز موهبة نادي بايرن ليفركوزن الألماني ،الذي تتصارع عليه عدد من الأندية الأوروبية أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسباني إضافة إلى يوفنتوس الايطالي .

أقرأ أيضا:نجم بايرن ميونيخ يقترب من العودة إلى إنتر ميلان

وابدي نادي برشلونة الإسباني إضافة إلي باريس سان جيرمان الفرنسي اهتماما بالحصول على نجواي ندومبيلي متوسط ميدان نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وبحسب ما ذكرته صحيفة سبورت بيلد الألمانية ،فإن نادي بايرن ميونيخ أبدي اهتما بالحصول علي ندومبيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل رغبة النادي في التعويض في وسط ملعب الفريق في ظل غموض موقف تياجو ألكانتارا .

ندومبيلي انضم لصفوف نادي توتنهام هوتسبير مطلع الموسم الجاري ،في صفقة بلغت قيمتها المالية 60 مليون دولار كأغلي صفقة في تاريخ النادي .

الصحيفة الألمانية أشارت إلي أن التعاقد مع ندومبيلي مرهون برحيل تياجو ألكانتارا الذي رفض العرض المقدم له من بايرن ميونيخ لتجديد تعاقده ،وفي حالة رفضه سيكون الموافقة علي رحيله هي الأفضل للنادي لأن عقده ينتهي بنهاية عام 2021 .

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x