مانشستر يونايتد يقسو علي شيفيلد بثلاثية

0 65

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً ثقيلاً بثلاثية نظيفة، علي ضيفه فريق شيفيلد يونايتد، في المباراة التي أقيمت علي ملعب “الأولد ترافورد” معقل فريق مانشستر يونايتد، في إطار مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يقسو علي شيفيلد بثلاثية

وبهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلي النقطة 49، حافظ بها علي المركز الخامس بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بينما استمر فريق شيفيلد يونايتد في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

وجاءت ثلاثية فريق مانشستر يونايتد، عن طريق الفرنسي “أنتوني مارسيال” الذي سجل ثلاثة أهداف خلال المباراة، وهو “الهاتريك” الأول لـ “مارسيال” منذ انضامه إلي فريق مانشستر يونايتد.

وسجل “مارسيال” الهدف الأول لمانشستر يونايتد ف الدقيقة السابعة من بداية المباراة، وعاد في الدقيقة 44 ليسجل الهدف الثاني لفريقه، وفي الدقيقة 74 تمكن “مارسيال” من تسجيل الهدف الثالث له ولفريقه في المباراة.

ورفع مارسيال رصيده إلي 14 هدفاً، احتل بها المركز الخامس بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والتي يتصدرها “جيمي فاردي” مهاجم فريق ليستر سيتي برصيد 19 هدفاً.

أقرأ أيضاً برشلونة يرفض عرض جديد من مانشستر يونايتد لضم فاتي 

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x