خاص الزمالك يحصل علي توقيع نجم بيراميدز

0 77

حصل نادي الزمالك علي توقيع نجم نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة وأن اللاعب لديه الرغبة في خوض تجربة جديدة ،اضافة إلي وجود اهتمام من جانب باتريس كارتيرون بالحصول على خدمات اللاعب .

الزمالك يحصل علي توقيع نجم بيراميدز

وتضع كتيبة القلعة البيضاء عددا من الأهداف من أجل الحصول على خدماتها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،علي رأس هذه الأسماء محمد عبدالعاطي متوسط ميدان نادي وادي دجلة التي تسعي عدد من الأندية الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

أقرأ أيضا:الزمالك يرفض استكمال الدوري رسمياً

عبدالله بكري وهو أحد المدافعين الذين لمع بريقهم رفقة نادي سموحة عام 2018 عندما انتقل لصفوف الفريق السكندري قادما من نبروه مقابل 250 ألف جنيه ،قبل أن يرحل الي نادي الباطن السعودي في صفقة بلغت قيمتها المالية 2 مليون دولار ،ومن ثم استقرار حاله مع نادي بيراميدز هذا الموسم .

 

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك لهجمة نيوز ،ان عبدالله بكري وقع علي عقود انضمامه لنادي الزمالك في أحد فنادق القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية ،رفقة أحمد مرتضي منصور ،ويتبقي فقط إتمام الصفقة مع نادي بيراميدز “.

وأضاف:” بكري وقع على عقود لمدة 3 مواسم ،وهناك اختلاف مع إدارة نادي بيراميدز التي تريد الحصول على خدماتمحمد عبدالغني ،وهو ماقوبل بالرفض الا ان الامور تقترب بإقحام أحمد أبوالفتوح في الصفقة “.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x