بوروسيا دوتموند يودع لاعبه رسمياً

0 86

ينتهي عقد اللاعب الدولي الألماني “ماريو جوتزه” مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني، عقب نهاية شهر يونيو الحالي، ليغادر الفريق بشكل رسمي عقب نهاية الموسم.

بوروسيا دوتموند يودع لاعبه رسمياً

وأعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، أنه سيقوم بتكريم لاعب الفريق “ماريو جوتزه”، خلال مباراة هوفنهايم، ولتي تقرر موعدها يوم السبت، في إطار مباريات الجولة الـ33 من الدوري الألماني.

ولن يتمكن “ماريو جوتزه” من المشاركة مع فريق بوروسيا دورتموند أمام هوفنهايم، بسبب اختراقه لقواعد الإتحاد الألماني لكرة القدم، للوقاية من فايروس كورونا، بعدم مخالطة أي من لاعبي أندية الدوري الألماني، لأشخاص خارج منظومة كرة القدم، وهو ما لم يفعله “جوتزه”، بسبب زيارته لزوجته في المستشفي عدة مرات، عقب ولادة طفله الثاني منذ ثلاثة أيام.

ويشترط الإتحاد الألماني إجراء إختبارين لفايروس كورونا خلال إسبوع واحد، علي أي لاعب يخالط عدد من الأشخاص خارج منظومة كرة القدم، قبل عودته للمشاركة في المبارايات مع فريقه، وهي المدة التي لن يتمكن “جوتزه” من تطبيقها، بسبب تبقي ثلاثة أيام فقط علي المباراة.

ولعب “ماريو جوتزه” مع فريق بوروسيا دورتموند 219 مباراة في جميع المسابقات، كما توج بلقب الدوري الألماني مع فريق بوروسيا دورتموند مرتين، ولقب كأس ألمانيا ثلاثة مرات، والسوبر الألماني مرتين.

الجدير بالذكر أن أهم حدث خلال مسيرة “ماريو جوتزة” في عالم كرة القدم، هي تسجيله هدف منتخب ألمانيا في مرمي منتخب الأرجنتين، ليقود المنتخب الألماني إلي التتويج بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل.

أقرأ أيضاً سانشو يقترب من الرحيل عن بوروسيا دورتموند

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x