نجم بايرن ميونيخ يقترب من العودة إلى إنتر ميلان

0 88

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن اقتراب نجم بايرن ميونيخ من العودة مجددا الي انتر ميلان مع نهاية الموسم الجاري ،في ظل ارتباط اللاعب بعقد إعارة للفريق حتي نهاية العام الجاري ،في ظل وجود رغبة من فليك في عدم تجديد إعارة اللاعب.

نجم بايرن ميونيخ يقترب من العودة إلى إنتر ميلان

وتضع كتيبة الفريق البافاري عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،علي رأس هذه الأسماء كاي هافيرتز موهبة نادي بايرن ليفركوزن الألماني ،الذي يطمع عدد من الأندية في الحصول على خدمات اللاعب امثال ريال مدريد وبرشلونة الإسباني إضافة إلى يوفنتوس الايطالي .

أقرأ أيضا:البايرن يعجز عن تجديد عقد ألكانتارا

ووضعت إدارة نادي بايرن ليفركوزن مبلغ 100 مليون دولار من أجل التفريط في خدمات كاي هافيرتز خلال الميركاتو الصيفي القادم ،دون الحصول علي أقل من ذلك .

 

وبحسب ماذكرته صحيفة سبورت بيلد الألمانية ،فإن بايرن ميونيخ لديه الرغبة في عدم تجديد إعارة ايفان بريسيتش ،بسبب راتب اللاعب الكبير ،إضافة إلي عدم تقديمه مستوي جيد منذ انتقاله لصفوف النادي .

الصحيفة أشارت إلى بايرن ميونيخ يمتلك حق شراء اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم مقابل 20 مليون دولار ،هناك بند يسمح له بشرائه بشكل نهائي .

 

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x