لامبارد يكشف عن موقفه من صفقة كاي هافيرتز

0 68

افادت تقارير صحفية ألمانية عن وجود رغبة من جانب نادي تشيلسي في الحصول علي خدمات كاي هافيرتز موهبة نادي بايرن ليفركوزن ،خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،من أجل مزاملة تيمو فيرنر الذي انضم رسميا الي جدران الاستنفورد بريدج

لامبارد يكشف عن موقفه من صفقة كاي هافيرتز

وابرمت إدارة البلوز صفقتين خلال الميركاتو الصيفي القادم ،بضم الجناح المغربي حكيم زياش لاعب نادي اياكس امستردام الهولندي مقابل 40 مليون دولار ،إضافة إلي دفع الشرط الجزائي لنادي لايبزج وضم تيمو فيرنر بشكل نهائي ،مع وضع بن تشيلويل ظهير ايسر نادي ليستر سيتي كبديل اول لتعويض الرحيل المحتمل لماركوس ألونسو وايمرسون بنهاية الموسم الجاري .

أقرأ أيضا:ويليان يجدد تعاقده مع تشيلسي

ويعد كاي هافيرتز موهبة نادي بايرن ليفركوزن مطمع كبار الأندية الأوروبية خلال الميركاتو الصيفي القادم ،علي رأس هذه الأندية ريال مدريد وبرشلونة الإسباني إضافة إلي بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الايطالي .

لامبارد صرح في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء مانشستر سيتي ،عن أن كاي هافيرتز موهبة كبيرة للغاية ولاعب مفيد لأي فريق ،لكنني صرحت مسبقا عن أنني ارفض فكرة التحدث عن لاعب خارج فريقي “.

ويسعى تشيلسي للخروج بنتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي من أجل الحفاظ على فرص الفريق في المشاركة في ملحق دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل .

 

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x