تطور جديد في ملف تجديد راموس مع ريال مدريد؟

0 80

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود تطور جديد في تجديد تعاقد قائد المرينجي سيرجو راموس خلال الفترة المقبلة ،بعد مفاوضات دامت منذ فترة طويلة من أجل تجديد تعاقده مع النادي بناء علي طلب زين الدين زيدان المدير الفني للفريق .

تطور جديد في ملف تجديد راموس مع ريال مدريد؟

وتضع كتيبة ريال مدريد عددا من الأهداف من أجل الحصول على خدماتها خلال الميركاتو الصيفي القادم ،علي رأس هذه الأسماء كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،اضافة إلي ايرالينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني ،من أجل تعويض رحيل كريستيانو رونالدو ،الذي لم ينجح فلورنتينو بيريز وشركائه في استقطاب لاعب يحمل نفس التاريخ الذي فعله الدولي البرتغالي منذ رحيله عن السانتياجو بيرنابيو .

أقرأ أيضا:لماذا سيرجيو راموس المدافع الأفضل في الدوري الإسباني؟
وكشفت صحيفة ABC الإسبانية ،عن وجود تطور جديد في ملف تجديد سيرجو راموس ،الذي فتحته إدارة النادي خلال فترة توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا .

الصحيفة أشارت إلى أن راموس تخلي عن أحد شروطه ،خاصة وأن قائد المرينجي كان يطمع في تجديد تعاقده مع النادي لمدة موسمين ،وهو علي خلاف ما يفعله إدارة ريال مدريد .

ويصر سيرجو راموس علي رفع راتبه السنوي ،مع الموافقة علي التجديد مع ريال مدريد لمدة موسم واحد ،تماشيا مع سياسة النادي .

سيرجو راموس قطع شوطا كبيرا في هذا الصدد ،وباتت الأيام القليلة القادمة ،ستشهد الاعلان عن تجديد التعاقد ،خاصة وأن قائد المرينجي يطمع البقاء مع مدريد اضافة الي وجود رغبة من جانب الجهاز الفني وإدارة النادي ببقائه داخل جدران النادي حتي نهاية مسيرته الكروية .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x