مانشستر سيتي يقطع الطريق علي ليفربول واليونايتد ويحسم هذه الصفقة ؟

0 70

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن اقتراب نادي مانشستر سيتي من حسم هذه الصفقة ،وقطع الطريق على مانشستر يونايتد وليفربول اللذان كان يتصارعان علي الحصول علي خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل حاجة هذه الأندية للتدعيم في هذا المركز .

مانشستر سيتي يقطع الطريق علي ليفربول واليونايتد ويحسم هذه الصفقة ؟

وتضع كتيبة بيب غوارديولا عددا من الأهداف للحصول على خدماتها خلال الميركاتو الصيفي القادم ،علي رأس هذه الأسماء حسام عوار لاعب نادي ليون الفرنسي ،اضافة إلي اسماعيل بن ناصر متوسط ميدان نادي ميلان الإيطالي .

أقرأ أيضا:موعد مباراة مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

خاليدو كوليبالي أحد أهداف عدد من كبار الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،ابرزهم ريال مدريد وبرشلونة إلا أن الأندية رفضت عدم استكمال الصفقة بسبب المغالاة المالية لنادي نابولي الإيطالي.

ووفقا ماذكره صحيفة ذا صن البريطانية ،فإن مانشستر سيتي قطع شوطا كبيرا في التعاقد مع خاليدو كوليبالي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،في ظل رغبة اللاعب بالرحيل الي ملعب الاتحاد .

وأشارت الصحيفة إلي أن مانشستر يونايتد انسحب من الصفقة ،بسبب المغالاة المالية لنادي نابولي الذي طالب بالحصول على مبلغ 100 مليون دولار للتفريط في خدمات الدولي السنغالي .

وكان نادي ليفربول قد وجه عرضا لنادي نابولي بقيمة 50 مليون دولار للحصول على خدمات خاليدو كوليبالي ،الا أن العرض قوبل بالرفض من إدارة النادي الإيطالي .

وهناك رغبة من جانب خاليدو كوليبالي للرحيل الي مانشستر سيتي ،وخوض تجربة جديدة تحت قيادة بيب جوارديولا خلال الفترة المقبلة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x