نجم بايرن ميونيخ يرفض التجديد للرحيل الي ليفربول

0 87

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن رفض نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني ،فكرة التجديد مع الفريق بشكل نهائي ،من أجل الرحيل الي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،وخوض تجربة جديدة خلال الميركاتو الصيفي القادم .

نجم بايرن ميونيخ يرفض التجديد للرحيل الي ليفربول

وتضع إدارة الريدز عددا من الأهداف من أجل الحصول عليها خلال الميركاتو الصيفي القادم ،علي رأس هذه الأسماء كاي هافيرتز موهبة نادي بايرن ليفركوزن الألماني ،الذي يهتم بالتعاقد معه عدد من الأندية أبرزها يوفنتوس وريال مدريد وبرشلونة الإسباني .

وكان بايرن ميونيخ قد توج بلقب الدوري الالماني قبل أربع جولات من نهاية الموسم ،وتنصيب الفريق بطلا للدوري الألماني للمرة الثامنة علي التوالي .

أقرأ أيضا:باريس سان جيرمان يضع نجم بايرن ميونيخ بديلا لسيلفا

ووفقا لما ذكرته صحيفة بيلد الألمانية ،فإن يورغن كلوب وضع تياجو ألكانتارا متوسط ميدان نادي بايرن ميونيخ هدفا خلال الميركاتو الصيفي القادم ،من أجل تدعيم وسط ملعب الفريق خلال الموسم الجديد .

وأشارت الصحيفة إلي أن تياجو ألكانتارا لديه الرغبة في خوض تجربة جديدة ،رفقة ناد جديد خلال الموسم المقبل ،خاصة وان تجربته مع بايرن ميونيخ استمرت لمدة 7 سنوات منذ انتقاله لصفوف الفريق قادما من نادي برشلونة الإسباني مطلع عام 2013 .

ويري يورغن كلوب أن صفقة تياجو ألكانتارا صفقة مثالية للغاية في وسط ملعب الريدز في ظل وجود أكثر من اسم سيرحل عن النادي في هذا المركز بنهاية الموسم الجاري .

وهناك رغبة من جانب تياجو ألكانتارا في خوض تجربة بالانفيلد خلال الفترة المقبلة ،بعد تراجعه عن التجديد مع النادي ،خاصة وأن هناك جلسة عقدت مع مسئولي النادي البافاري في الرابع من شهر مايو الماضي ،اتفقا فيه علي التجديد لكن الدولي الإسباني عدل عن هذا وتراجع في قراره .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x