الغيابات تضرب فريق يوفنتوس

0 84

يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي، فريق ليتشي، مساء يوم الجمعة القادم 26 يونيو، في إطار مباريات الإسبوع الـ28 من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

الغيابات تضرب فريق يوفنتوس

وأصبح المدرب الإيطالي “ماوريسيو ساري” المدير الفني لفريق يوفنتوس، في مأزق كبير، بعدما ضربت الغيابات صفوف الفريق، قبل مواجهة فريق ليتشي مساء يوم الجمعة.

وتعرض الظهير الأيمن لفريق يوفنتوس “ماتيا دي شيليو” لإصابة في الفخذ الأيمن خلال مباراة بولونيا، وأثبتت الفحوصات الطبية أن اللاعب سوف يغيب عن فريق يوفنتوس لمدة عشرة أيام.

كما يغيب اللاعب البرازيلي “دانيلو” عن مباراة يوفنتوس القادمة، أمام فريق ليتشي بالدوري الإيطالي، بعد تعرضه للطرد خلال مباراة بولونيا، والتي انتهت بفوز فريق يوفنتوس بهدفين دون رد.

ويستمر غياب الظهير الأيسر البرازيلي لنادي يوفنتوس “أليكسندر ساندرو” الذي تعرض لإصابة بقطع في أربطة الركبة، في مباراة نهائي كأس إيطاليا، قد تتسبب في غياب اللاعب عن المشاركة في المبارايات مع فريق يوفنتوس حتي نهاية الموسم.

ويغيب أيضاً عن فريق  يوفنتوس، كلاً من لاعب الوسط الألماني “سامي خضيرة”، بعد تعرضه لإصابة في أوتار العضلة الضامة لقدمه اليمني، إضافة إلي غياب المهاجم الأرجنتيني للفريق “غونزالو هيجواين” الذي يعاني من الإجهاد بسبب سوء حالته البدنية، منذ عودة نشاط كرة القدم في إيطاليا.

أقرأ أيضاً ساري: الجميع يريد سقوط يوفنتوس

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x