دي يونج يغيب عن برشلونة لنهاية الموسم

0 87

أعرب اللاعب الهولندي “فرينكي دي يونج” عن غضبه الشديد، من طريقة تعامل أطباء النادي الكتلوني، مع إصابته التي تعرض لها في قدمه اليمني، خلال مباراة ريال مايوركا في الدوري الإسباني.

دي يونج يغيب عن برشلونة لنهاية الموسم

وقالت صحيفة “الماركا” الإسبانية، إن “فرينكي دي يونج” لاعب وسط فريق برشلونة، غاضب من طريقة تعامل الأطباء داخل فريق برشلونة معه، بسبب التشخيص الخاطيء لإصابته من قبل طبيب الفريق، الأمر الذي أدى إلي تضاعف إصابته بشكل كبير.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلي أن “دي يونج” قام بتهديد إدارة فريق برشلونة، بالعودة إلي هولندا، من أجل تلقي العلاج هناك بشكل أفضل،  بعيداً عن الخدمات الطبية السيئة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، من قبل أطباء الفريق.

ووفقاً لصحيفة “الماركا” فإن “دي يونج” بات مهدداً بالغياب عن فريق برشلونة حتي نهاية الموسم الحالي، بسبب تدهور إصابته في الساعات الآخيرة، ليطلب اللاعب العودة إلي هولندا واستكمال مرحلة علاجه هناك، بعدما فقد الثقة في أطباء الفريق، بعد تسببهم في غيابه عن الفريق خلال مباراة أتليتك بلباو، والتي انتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف.

وكان طبيب فريق برشلونة، قد كشف عن تعرض”دي يونج” لإصابة في عضلة الساق، ولكن أثبتت الفحوصات وجود شرخ في قدم لاعب الوسط الهولندي، ليصبح اللاعب مهدداً بالغياب عن مبارايات الفريق حتي نهاية الموسم، بعد تضاعف إصابته، بسبب التشخيص الخاطيء لإصابته من قبل طبيب فريق برشلونة.

أقرأ أيضاً سيتين: هذا الثنائي سيكون مستقبل برشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x