أساطير كرة القدم تتحدث عن صلاح

0 65

نستعرض في التقرير التالي، أبرز ما قاله أساطير كرة القدم في العالم، عن اللاعب الدولي المصري “محمد صلاح” المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

أساطير كرة القدم تتحدث عن صلاح

ونجح “محمد صلاح” في صناعة تاريخاً كبيراً، داخل عالم كرة القدم العالمية، والدوري الإنجليزي بشكل خاص مع فريق ليفربول، ليصبح الفرعون المصري حديث أساطير كرة القدم خلال الثلاثة أعوام الآخيرة.

وتحدث “زين الدين زيدان” المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن “محمد صلاح” قائلاً: صلاح لاعب عظيم، لقد أظهر هذا في روما، والآن يثبت ذلك مع فريق ليفربول، ما زال صغيراً ويتطور كل يوم في المباريات، هو أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي بكل تأكيد.

وقال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية السابق “دييجو مارادونا”، إن “محمد صلاح” لاعب رائع، ويمكنه التحرك يميناً ويساراً، ويسجل الأهداف بقدمه اليسري واليمني، ورغم قصر قامته إلي أنه ينجح أيضاً في التسجيل بالرأس، لقد تعلم الكثير في إيطاليا مع روما وفيورنتينا، وطريقة لعبه تشبه الإيطاليين، لكنه الآن يقدم أداءاً مذهلاً مع ليفربول.

وأعرب أسطورة كرة القدم البرازيلية السابق “بيليه”، عن إعجابه الشديد بما يقدمه “محمد صلاح” في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، وقال “بيليه” لا تشعرو بالدهشة، لكنه ضمن أفضل خمسة لاعبين في العالم بالوقت الحالي.

أقرأ أيضاً كوتينيو يقترب من العودة إلي ليفربول

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x