إخفاق جديد لميسي مع برشلونة

0 58

حقق فريق برشلونة فوزاً صعباً علي فريق أتليتك بلباو، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء علي ملعب “الكامب نو”، في إطار مباريات الإسبوع الـ31، من الدوري الإسباني.

إخفاق جديد لميسي مع برشلونة

وفشل المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لاعب فريق برشلونة، في تسجيل هدفه رقم 700 في مسيرته بعالم كرة القدم، وهي المباراة الثانية علي التوالي، التي يفشل فيها “ميسي”، في زيارة شباك منافسي فريق برشلونة في الدوري الإسباني،

ورغم إخفاق “ميسي” في تسجيل هدفه رقم 700 مع برشلونة، إلي أنه نجح في صناعة هدف المباراة الوحيد، لزميله بالفريق لاعب الوسط الكرواتي “إيفان راكيتيتش”، وهو الأسيست رقم 15 لـ “ميسي” في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وعلي الجانب الآخر نجح “إيفان راكيتيتش” في تسجيل هدفه رقم 50 في الدوري الإسباني، بعدما نجح في تسجيل هدفه رقم 25 مع فريق برشلونة في الدوري الإسباني، كما نجح في تسجيل 25 هدفاً في بطولة “الليجا” عندما كان لاعباً في فريق أشبيلية.

وبهذا الفوز رفع فريق برشلونة رصيده إلي النقطة 68، احتل بها صدارة الدوري الإسباني بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة مباراة ريال مدريد أمام ريال مايوركا، مساء اليوم الأربعاء.

أقرأ أيضاً خلاف بين ميسي وجريزمان بتدريبات برشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x