جماهير برشلونة تهاجم لاعبي الفريق

0 84

أعربت جماهير نادي برشلونة الإسباني، عن غضبها تجاه لاعبي الفريق الكتلوني ومدرب الفريق “كيكي سيتين”، عقب نهاية مباراة برشلونة أمام أتلتيك بلباو، بسبب سوء أداء لاعبي الفريق خلال المباراة.

جماهير برشلونة تهاجم لاعبي الفريق

ونجح فريق برشلونة في تحقيق فوز صعب علي فريق أتليتك بلباو، وحصد ثلاثة نقاط قادته إلي استعادة صدارة الدوري الإسباني، ولو بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة مباراة ريال مدريد، الذي يحل ضيفاً علي فريق ريال مايوركا مساء اليوم الأربعاء.

وهاجمت جماهير نادي برشلونة، لاعبي الفريق الكتلوني، رغم تحقيق الفوز علي أتليتك بلباو، بسبب تراجع أداء لاعبي الفريق خلال المباراة، والتي كان في طريقها إلي الإنتهاء بنتيجة التعادل، لولا تدخل لاعب الوسط الكرواتي “إيفان راكيتيتش” الذي نجح في تسجيل هدف برشلونة الوحيد خلال المباراة في الدقيقة 70، بعدما حل بديلاً لـ “سيرجيو بوسكيتس”.

ورفع برشلونة رصيدة النقطة 68، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق ثلاثة نقاط ومباراة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة.

أقرأ أيضاً الصفقة تمت: بيانيتش إلى برشلونة

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x