موعد مباراة ليفربول والقنوات الناقلة

0 72

يستضيف فريق ليفربول مساء اليوم الأربعاء، فريق كريستال بالاس، علي ملعب “الأنفيلد” معقل فريق ليفربول، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً، في إطار مباريات الإسبوع الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

موعد مباراة ليفربول والقنوات الناقلة

وقال “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول، إن فريقه جاهز لتحقيق الفوز علي فريق كريستال بالاس، وحصد ثلاثة نقاط جديدة، تقربه من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز علي فريق إيفرتون في الجولة الماضية، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويحتاج فريق ليفربول إلي خمسة نقاط فقط، للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بشكل رسمي، وفي حالة نجح “الريدز” في تحقيق الفوز علي كريستال بالاس، مساء اليوم الأربعاء، ستكون مواجهة ليفربول أمام مانشستر سيتي، في إطار مباريات الإسبوع الـ32 من “البريميرليج”، هي مباراة حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالح ليفربول، في حالة تمكن لاعبي ليفربول من تحقيق الفوز علي فريق مانشستر سيتي.

ويتصدر فريق جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 83 نقطة، وبفارق كبير عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، برصيد 63 نقطة.

أقرأ أيضاً كوتينيو يقترب من العودة إلي ليفربول

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x