مدرب ولفرهامبتون: ترواوي سيغادر الفريق

0 90

كشف المدرب البرتغالي “نونو سانتوس” المدير الفني الحالي، لفريق ولفر هامبتون الإنجليزي، أن المهاجم الإسباني “أداما تراوري” قد يغادر صفوف الفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

مدرب ولفرهامبتون: ترواوي سيغادر الفريق

وقال “نونو سانتوس” في تصريحات لموقع “تريبل فوتبول” الإنجليزي، إن لاعب فريق ولفر هامبتون “أداما تراوري” قد تلقي عدداً من العروض من كبار أندية كرة القدم في العالم، لذالك ربما يغادر الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم، الآمر يتوقف علي موافقة إدارة فريق ولفر هامبتون.

وأشار “نونو سانتوس” إلي أن أندية ليفربول الإنجليزي، وباريس سان جير مان الفرنسي، علي رأس الأندية التي ترغب في التعاقد مع “أداما ترواري”، الذي يتمتع باهتمام كبير من قبل أندية كرة القدم في العالم، لكنه حتي الآن لاعب في صفوف فريق ولفر هامبتون، ويتدرب بشكل جيد مع الفريق.

وأضاف “نونو سانتوس” المدير الفني لفريق ولفر هامبتون، أنه سيكون سعيداً إذا استمر “أداما ترواري” مع الفريق، لكنه يعلم صعوبة تحقيق ذلك، في ظل كثرة العروض المقدمة للتعاقد معه، رغم ذلك جميع الإحتمالات أصبحت قائمة، لكن بشكل كبير إذا حصل الفريق علي مقابل مادي كبير، سيوافق علي رحيل “ترواري” خلال الميركاتو الصيفي القادم.

أقرأ أيضاً تراوري يريد العودة إلي برشلونة

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x