ويليان يجدد تعاقده مع تشيلسي

0 86

كشفت صحيفة “سكاي سبورت” أن نادي تشيلسي الإنجليزي، قد توصل لاتفاق مع لاعب الفريق، البرازيلي “ويليان بورجاس”، لتمديد تعاقده مع “البلوز”، لمدة موسم واحد إضافي.

ويليان يجدد تعاقده مع تشيلسي

وقالت الصحيفة إن البرازيلي “ويليان بورجاس”، قد وافق علي تجديد تعاقده مع فريق تشيلسي بشكل مبدئي، لمدة موسم واحد فقط، لينتهي تعاقده مع النادي عقب نهاية الموسم القادم 2021.

وأشارت الصحيفة إلي أن اللاعب البرازيلي، قد رفض طلب إدارة التعاقدات في فريق تشيلسي، في تمديد تعاقده مع الفريق لمدة موسمين إضافيين، الأمر الذي أجبر لجنة التعاقدات بفريق تشيلسي، علي الموافقة علي رغبة اللاعب البرازيلي، بالتجديد لمدة موسم واحد فقط مع “البلوز”.

الجدير بالذكر أن عقد “ويليان” ينتهي مع فريق تشيلسي، عقب نهاية الموسم الحالي، وكان اللاعب البرازيلي يرغب في الرحيل عن الفريق الإنجليزي خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، لكن العروض المقدمة للتعاقد مع اللاعب، من أندية توتنهام وأرسنال، لم تتوافق مع طموحات المهاجم البرازيلي.

وكان “ويليان” ينتظر عرضاً من نادي باريس سان جير مان الفرنسي، الذي قد دخل في مفاوضات مع المهاجم البرازيلي خلال الموسم الماضي، لكن إدارة “البلوز” رفضت رحيل اللاعب، بناء علي رغبة “فرانك لامبارد” المدير الفني لفريق تشيلسي.

أقرأ أيضاً تشيلسي الإنجليزي يكشف عن أولي صفقاته الصيفية

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x