كوستا يهاجم جماهير يوفنتوس

0 85

قام الجناح الدولي البرازيلي “دوجلاس كوستا” لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، بمهاجمة أحد مشجعي فريق السيدة العجوز، عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

كوستا يهاجم جماهير يوفنتوس

وقام “دوجلاس كوستا” بالرد علي أحد مشجعي فريق يوفنتوس، الذي نشر تغريدة ينتقد فيها أداء “كوستا” مع فريق يوفنتوس، خلال مباراة بولونيا مساء أمس بالدوري الإيطالي، والتي قال فيها” علي “دوجلاس كوستا أن يترك كرة القدم، ويذهب لعمل الفيدوهات علي تطبيق “تيك توك” لابد أنه يناسبه أكثر من ممارسة كرة القدم.

وقام “دوجلاس كوستا” بتوجيه رداً عنيفاً علي تغريدة مشجع فريق يوفنتوس، ليقوم “كوستا” بالرد عليه قائلاً “إذهب إلي الجحيم أنت وأختك”.

الجدير بالذكر أن مباراة فريق يوفنتوس أمام فريق بولونيا، قد انتهت بتحقيق فريق السيدة العجوز الفوز بهدفين دون رد، في أولي مبارايات الفريقين منذ عودة الدوري الإيطالي.

ويتصدر فريق يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، وبفارق أربعة نقاط عن فريق لاتسيو صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

أقرأ أيضاً ساري: الجميع يريد سقوط يوفنتوس

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x