خلاف بين ميسي وجريزمان بتدريبات برشلونة

0 92

أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلي أن المشاكل بين نجمي فريق برشلونة، الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قائد الفريق، واللاعب الفرنسي “أنطوان جريزمان”، بدأت تطفو علي السطح، وهو ما ظهر في تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم، استعدادا لمباراة أتليتكو بلباو بالدوري الإسباني.

خلاف بين ميسي وجريزمان بتدريبات برشلونة

وقالت الصحيفة أنه قد وقع أشتباك بين الثنائي الهجومي لفريق برشلونة “ليونيل ميسي” و “أنطوان جريزمان” بتدريبات الفريق صباح اليوم الثلاثاء، ليقوم لاعبي برشلونة والجهاز الفني، بفض الإشتباك بين كلا اللاعبين، ليتوقف المران الصباحي للفريق لأكثر من نصف ساعة.

وذكرت صحيفة “سبورت” أن المشاكل لم تنتهي بين “ميسي” و “جريزمان” منذ تعادل الفريق أمام فريق أشبيلية، وخسارة صدارة الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد، بفارق النتائج المباشرة بين الفريقين في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويحاول “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة الإسباني، تسوية الخلاف بين “ميسي” و “جريزمان”، من أجل الحفاظ علي تركيز لاعبي الفريق خلال الثمانية مباريات المتبقية لبرشلونة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

أقرأ أيضاً الصفقة تمت: بيانيتش إلى برشلونة

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x