لاعب أرسنال يهاجم لاعبي برايتون

0 77

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية” تقريراً صبح اليوم الثلاثاء، تشير فيه إلي أن لاعب فريق أرسنال الإنجليزي “ماتيو غوندوزي”، قام بالإعتداد علي لاعبي فريق برايتون، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في إطار مبارايات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لاعب أرسنال يهاجم لاعبي برايتون

وقالت الصحيفة البريطانية، إن لاعب أرسنال “ماتيو غوندوزي”، قام بالإعتداء لفظياً علي جميع لاعبي برايتون، بعدما قام اللاعب بالإشتباك مع “نيل ماوباي” لاعب فريق برايتون.

وذكرت الصحيفة أن “غاندوزي” قام باستفزاز لاعبي برايتون خلال المباراة، وقال لهم “إنه يتقاضي راتب مع فريق أرسنال، أكثر مما يتقاضاه لاعبي فريق برايتون خلال مسيرتهم في كرة القدم، ليقوم لاعبي برايتون بمحاولة الإشتباك مع لاعب أرسنال، بعدما قام الأخير بوضع يده علي عنق “نيل ماوباي” لاعب برايتون، قبل أن يقوم حكم المباراة بإنهاء الإشتباك بين لاعبي الفريقين.

وأضافت الصحيفة أن “ماتيو غوندوزي” الذي يتقاضي راتب 40 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً مع فريق أرسنال، قد قام بالتهجم علي لاعبي برايتون بعبارات غير أخلاقية.

الجدير بالذكر أن أرسنال قد تعرض للخسارة أمام فريق برايتون، بهدفين مقابل هدف، وهي الخسارة الثانية علي التوالي لفريق أرسنالو منذ عودة مبارايات الدوري الإنجليزي.

أقرأ أيضاً ارسنال يضحي بنجم الفريق لدعم صفقات الميركاتو

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x