أول تعليق من عمر مرموش علي تجديد التعاقد؟

0 202

أبدي الجناح المصري عمر مرموش لاعب نادي فولفسبورج الألماني ،سعادته بتجديد تعاقده مع النادي بعد توقيعه لعقد طويل المدي رفقة النادي الألماني حتي عام 2023 مشيرا إلي أنه ممتن لإدارة النادي ،وان حلمه تحول الي حقيقة .

أول تعليق من عمر مرموش علي تجديد التعاقد؟

مرموش انتقل الي صفوف نادي فولفسبورج الألماني ،قادما من نادي وادي دجلة مطلع عام 2017، ولعب بين ناشيء النادي 34 مباراة ونجح في تسجيل 10 أهداف ،لتتخذ إدارة النادي خطوة التجديد مع الجناح المصري.

أقرأ أيضا:مرموش يجدد تعاقده مع فولفسبورج
وظهر مرموش بمستويات كبيرة رفقة فريق الراديف بنادي فولفسبورج ،ليتم تصعيده بشكل رسمي بعد فترة التوقف الماضية ،ويبصم علي أول ظهور رسمي للجناح المصري بالبوندسليجا بعد غياب دام لمدة طويلة بعد رحيل محمد زيدان عن نادي ماينز الألماني .

وقال مرموش في تصريحات للموقع الرسمي لنادي فولفسبورج:’ممتن لهذه اللحظة ،وسأبذل قصاري جهدي رفقة هذا النادي من أجل إسعاد جماهيره خلال الفترة المقبلة”.

واضاف:” حلمي تحول الي حقيقة ،بعد ظهوري الأول مع الفريق بالبوندسليجا ،اتطلع لأكثر من ذلك خلال الفترة المقبلة ،وان اكون عند حسن ظن الجميع”.

وواصل:” سألدذل قصاري جهدي من أجل مساعدة النادي علي النجاح خلال الفترة المقبلة، واتطلع إلي المشاركة لأكبر وقت مع نادي فولفسبورج خلال المرحلة القادمة”

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x