زلاتان ابراهيموفيتش يقترب من ريال مدريد

0 155

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان الإيطالي الحالي من الانتقال لصفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل وجود رغبة من جانب ريال مدريد في تدعيم الخط الهجومي للفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

زلاتان ابراهيموفيتش يقترب من ريال مدريد

وتضع كتيبة المرينجي عددا من الأهداف من أجل ضمها خلال الميركاتو الصيفي القادم ،علي رأس هذه الأسماء كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،إضافة إلي ايرالينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني ،من أجل تعويض رحيل كريستيانو رونالدو ،الذي لم ينجح فلورنتينو بيريز وشركائه من تعويضه منذ انتقاله لصفوف نادي يوفنتوس الايطالي .

أقرأ أيضا:ريال مدريد يفشل فى خطف الموهبة الفرنسية

ويعمل مينو رايولا وكيل أعمال المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ،علي تسويق اللاعب في ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي القادم ،خاصة وأن المخضرم السويدي لديه حلم الحصول على لقب دوري ابطال اوروبا .

ووفقا لما ذكره موقع بالون دور الإسباني ،فإن مينو رايولا لديه الرغبة في انتقال زلاتان ابراهيموفيتش إلي ريال مدريد ،في ظل رغبة المرينجي في تدعيم الخط الهجومي للفريق ،بعد اقتراب لوكا يوفيتش من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري .

 

الموقع الاسباني أشار إلي أن زلاتان ابراهيموفيتش عليه أن يخفض راتبه اولا ،ومن ثم بعد ذلك الانتقال لصفوف نادي ريال مدريد ،من أجل تحقيق حلمه ،مع الحلم الكامل بأنه سيكون البديل للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x