كوتينيو يقترب من العودة إلي ليفربول

0 116

ذكرت صحيفة “الديل ميل” البريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، قد دخل في مفاوضات مع نادي برشلونة الإسباني، من أجل إعادة اللاعب البرازيلي “فيليبي كوتينيو” إلي صفوف فريق ليفربول، خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كوتينيو يقترب من العودة إلي ليفربول

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن إدارة نادي ليفربول ستحاول بكل الطرق الممكنة، الوصول إلي اتفاق مع نادي برشلونة، لشراء “فيليبي كوتينيو” بصفة نهائية، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وتتجه إدارة نادي ليفربول للتعاقد مع “كوتينيو”، بعدما رفض السنغالي “ساديو ماني” لاعب فريق “الريدز”، تجديد تعاقده مع الفريق حتي الآن، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن فريق ليفربول، والإنتقال إلي صفوف ريال مدريد الإسباني.

وتلقي “ساديو ماني” عدة عروض من كبار أندية كرة القدم، في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبري، والتي كان علي رأسها عرضين من عمالقة كرة القدم، الأول من نادي ريال مدريد الإسباني، والثاني من فريق باريس سان جير مان الفرنسي.

ويري المسئولين في نادي ليفربول، بالإتفاق مع “يورجن كلوب” المدير الفني لـ “الريدز”، أن “فيليبي كوتينو” هو الخيار المناسب، لتعويض رحيل “ساديو ماني” المحتمل عن الفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

أقرأ أيضاً جوارديولا: ليفربول لن يفوز بالبريميرليج

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x