أجويرو يغيب لنهاية الموسم للإصابة

0 126

تعرض المهاجم الأرجنتيني “سيرجيو أجويرو” لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لإصابة قوية في الركبة، ستبعده عن المشاركة في المبارايات مع فريق “السيتيزن”، حتي نهاية الموسم الحالي.

أجويرو يغيب لنهاية الموسم للإصابة


وغادر “سيرجيو أجويرو” مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام فريق بيرنلي، قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، بعد سقوطه علي أرض الملعب، وشعوره بآلام في الركبة، ليغادر ملعب المباراة، والتي انتهت بفوز فريق مانشستر سيتي بخمسة أهداف دون رد.

وقال “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، إن إصابة “سيرجيو أجويرو” غير مطمئنة بالنسبة له، خاصة أن “أجويرو” قد سبق له وأن تعرض لإصابة في الركبة، كما شعر بعدة آلام في الإسبوع الماضي أثناء مشاركته في تدريبات الفريق، أعتقد أنه سيغيب عن الفريق حتي نهاية الموسم، لكننا ننتظر نتيجة الفحوصات الطبية، للإطمئنان علي اللاعب، وتحديد مدة غيابه عن الفريق.

وأضاف “جوارديولا” أنه من  المحتمل أن يسافر المهاجم الأرجنتيني “سيرجيو أجويرو”، إلي مدينة برشلونة قبل نهاية هذا الإسبوع، لإجراء عملية جراحية في الركبة، لقد اشتكي من هذه الإصابة عدة مرات، ورغم عدم كوني طبيباً، لكني أشعر أنه ليس بخير علي الإطلاق.

أقرأ أيضاً ثورة داخل مانشستر سيتي علي ليروي ساني

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x