مانشستر يونايتد ينتظرقرار جديد من بروسيا في صفقة سانشو

0 81

ينتظر نادي مانشستر يونايتد قرارات جديدة من نادي بروسيا دورتموند الألماني ،بشأن صفقة الجناح الدولي الانجليزي جادون سانشو لاعب الفريق ،الذي يتصارع عليه عدد من الأندية للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

مانشستر يونايتد ينتظرقرار جديد من بروسيا في صفقة سانشو

وتضع كتيبة النرويجي جونار سولشاير المدير الفني لليونايتد عددا من الأهداف من أجل الحصول علي خدماتها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،علي رأس هذه الأسماء ادريان رابيو متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي .

ويعد جادون سانشو صراع عدد كبير من الأندية خلال الميركاتو الصيفي القادم ،من بينها ريال مدريد وبرشلونة ،اضافة إلي تشيلسي الذي يسعي هو الآخر للظفر بخدمات اللاعب بنهاية الموسم الجاري .

ووفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية :” فإن مانشستر يونايتد ينتظر تخفيض القيمة التسويقية ،التي وضعتها إدارة بروسيا دورتموند التفريط في خدمات جادون سانشو ،من أجل الرحيل للأولاد ترافولد .

أقرأ أيضا:سانشو يقترب من الرحيل عن بوروسيا دورتموند

 

وأشارت الصحيفة ،الي أن بروسيا دورتموند وضعت مبلغ 100مليون سترليني من أجل التفريط في خدمات جادون سانشو جناح الفريق .

 

وتنتظر إدارة مانشستر يونايتد الفرج من إدارة نادي بروسيا دورتموند الألماني ،في تخفيض القيمة التسويقية لجادون سانشو من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي ،خاصة وأن خزيمة النادي لن تتحمل هذه المبالغ المالية في الوقت الحالي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x