الصفقة تمت: بيانيتش إلى برشلونة

0 176

أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، التابعة لنادي برشلونة الإسباني، إلى أن “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة، قد أنهى الإتفاق مع إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، بخصوص انتقال “ميراليم بيانيتش”، إلى صفوف النادي الكتلوني بداية الموسم المقبل.

الصفقة تمت: بيانيتش إلى برشلونة

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن ناديي برشلونة ويوفنتوس، قد وافقا علي إجراء صفقة تبادلية بين الفريقين، خلال الميركاتو الصيفي القادم، بانتقال “ميراليم بيانيتش” إلى صفوف النادي الكتلوني، مقابل رحيل لاعب الوسط البرازيلي” أرثر ميلو ” إلى فريق السيدة العجوز.

وذكرت صحيفة “سبورت” أن الصفقة قد تمت بين الفريقين بشكل نهائي، وسيتم الإعلان عنها عقب فتح باب سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

وجاء توقيع “بيانيتش” مع برشلونة بعقد يمتد لمدة أربعة سنوات، بينما وقع “أرثر ميلو” مع فريق يوفنتوس لمدة ثلاثة سنوات فقط قابلة للتجديد، ولم يتم الكشف من قبل الفريقين عن قيمة الشرط الجزائي في عقد كلا اللاعبين.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن الإتفاق قد حسم بشكل نهائي، بين فريقي برشلونة ويوفنتوس، ولم تتضمن الصفقة أي مبالغ مالية، وأن تكون صفقة تبادلية فقط، وهو ما تم الإتفاق عليه بين إدارة الناديين.

أقرأ أيضاً صفقة تبادلية بين برشلونة ونابولي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x