موعد مباراة برشلونة والقنوات الناقلة

0 75

يستضيف فريق برشلونة مساء اليوم الثلاثاء، فريق أتليتك بلباو، علي ملعب “الكامب نو” معقل الفريق الكتلوني،في إطار مباريات الإسبوع الـ31، من بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة والقنوات الناقلة

ويدخل برشلونة اللقاء، وعينه علي الثلاثة نقاط، بعدما فشل الفريق في الحفاظ علي صدارة الدوري الإسباني، لصالح غريمه ريال مدريد، بعدما فرط في نقطتين هامتين أمام أشبيلية، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في الإسبوع الماضي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، ويأمل برشلونة في تحقيق الفوز بالمباراة، لاستعادة صدارة الدوري الإسباني، ولو بشكل مؤقت.

وقال “كيكي سيتين” المدير الفني لنادي برشلونة، إن مباراة فريقه أمام أتليتك بلباو لن تكون سهلة، وعلينا القتال من أجل الفوز واستعادة الصدارة، ومواصلة الضغط علي ريال مدريد.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني حتي الآن، برصيد 65 نقطة، وهو نفس عدد نقاط فريق برشلونة، إلا أن ريال مدريد يتصدر “الليجا” بفارق نتائج المواجهات المباشرة بين الفريقيت، والتي تصب في صالح المرينجي، بعدما انتهت مباراة الفريقين بالتعادل السلبي علي ملعب “الكامب نو”، وفي المباراة الثانية، حقق ريال مدريد الفوز بهدفين دون رد، علي ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

أقرأ أيضاً صفقة تبادلية بين برشلونة ونابولي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x