موعد مباراة برشلونة واتليتك بلباو والقنوات الناقلة

0 124

يحل نادي أتليتكو بلباو ضيفا ثقيلا على نظيره نادي برشلونة في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا ،والتي من المقرر إقامتها بمعقل الفريق الكاتالوني بملعب الكامب نو.

موعد مباراة برشلونة واتليتك بلباو والقنوات الناقلة

وسقطت كتيبة كيكي سيتين في فخ التعادل السلبي أمام إشبيلية بالجولة الماضية ،علي ملعب رامون سانشيز بيزاخون ،ليهدي الصدارة لغريمه التقليدي ريال مدريد الذي انتهز الفرصة ونجح في تحقيق الانتصار علي ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف وحيد .

أقرأ أيضا:سيتين يعلن قائمة برشلونة لمواجهة بلباو

ويأمل كيكي سيتين في العودة مجددا لطريق الانتصارات ،الا أن الوضع لن يكون سهلا أمام العنيد اتليتك بلباو الذي يطمع في خطف مركز باليوربا ليج خلال الموسم المقبل .

موعد مباراة برشلونة واتليتك بلباو :

 

وتقام مباراة برشلونة واتليتك بلباو في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ،والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة اليوم الثلاثاء .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتليتك بلباو:

 

وتذاع مباراة برشلونة واتليتك بلباو والتي من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء علي أرضية ملعب الكامب نو ،عبر قنوات BIEN SPORTS HD3 .

ويتربع ريال مدريد علي صدارة ترتيب الدوري الاسباني الليجا برصيد 65 نقطة ،بنفس رصيد غريمه التقليدي برشلونة الا ال الأفضلية تصب في مصلحة المرينجي بالمواجهات المباشرة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x