أسطورة ليفربول يطالب بعودة كوتينيو

0 180

 

طالب جون الدريدج، اسطوره نادى ليفربول الإنجليزى بعودة لاعب برشلونه المعار لبايرن ميونخ ،فيلب كوتينيو اللى صفوف الريدز مرة أخرى.

أسطورة ليفربول يطالب بعودة كوتينيو

 

ويضع مسئولو الريدز عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،علي رأس هذه الأسماء نيكولو زانيولو جناح نادي روما الإيطالي ،اضافة إلي المدافع الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي الإيطالي .

 

أقرأ أيضا:جوارديولا: ليفربول لن يفوز بالبريميرليج

بعد سلسلة من المفاوضات انتقل كوتينيو اللى برشلونه فى يناير 2018 بعد تقديم اللاعب طلب للإدارة للموافقه على رحيله بعدما تم رفض العرض اكثر من مره.

فشل كوتينيو فى إثبات نفسه وحجز مكان اساسى داخل جدران نادى برشلونه لذلك خرج فى إعارة إلى بايرن ميونخ الألمانى.

ذكرت تقارير صحفيه أن فيليب كوتينيو اجرى اتصالا هاتفيا بالمدير الفنى لفريق ليفربول يورجن كلوب ليتوسل اليه فى الرجوع مرة أخرى.

وكان نادي ليفربول قد تعادل سلبيا أمام نظيره نادي ايفرتون في ديربي الميرسيسايد ضمن فعاليات الجولة الثلاثين دون اهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب الجوديسون بارك .

 

ويتربع ليفربول الإنجليزي علي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي البريميرليج برصيد 83 نقطة بفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x