ريال مدريد يفشل فى خطف الموهبة الفرنسية

0 138

يوجد فى أجندة ريال مدريد بعض اللاعبين الصغار الذين يمتلكون موهبه فزه فى كرة القدم، والتى تسعى ادراة الملكى للتعاقد مع هؤلاء اللاعبين كواحده من مشاريع النادى.

ريال مدريد يفشل فى خطف الموهبة الفرنسية

 

وتضع إدارة المرينجي عددا من الأهداف من أجل ضمها خلال الميركاتو الصيفي القادم ،علي رأس هذه الأسماء كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،اضافة إلي ايرالينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني ،لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو ،الذي لم يستطع بيريز وشركائه تعويضه منذ رحيله ليوفنتوس .

أقرأ أيضا:موقف ريال مدريد وبرشلونة من صدارة الدوري الإسباني

ويسعى ريال مدريد للحصول على خدمات الشاب ادواردو كامافينجا لاعب نادى رين الفرنسى خلال الميركاتو الصيفي القادم .

ولكن فى تصريحات صحفية أعلن رئيس نادى رين ان صاحب ال17 عاما ادواردو كامافينجا لن يرحل عن الفريق فى الانتقالات الصيفيه القادمه،رافضا العروض الأوروبيه.

وعند سؤال نيكولاس رئيس نادى رين عن رأيي اللاعب اجاب انه اتم الاتفاق مع كامافينجا على الاستمرار فى صفوف الفريق الفرنسى فى الفتره المقبله، ويعود للتدريبات مرة أخرى

واكمل نيكولاس حديثه للصحيفة الاسبانيه موندو ديبورتيفو :”
إدواردو مازال صغيراً ، إنه فتى مميز و لديه قدرات لا تصدق، إنه يعرف أين سيجد فرصته على الأقل الآن.

النادى الملكى كان يرى ان موهبة فرنسا ادواردو كامافينجا بديل جيد للبرازيلى كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد، ولكن انتقال اللاعب اصبح شبه مستحيل هذا الميركاتو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x