خطوة واحدة تفصل محمد النني عن اولمبياكوس

0 165

كشفت تقارير صحفية يونانية عن أن هناك خطوة واحدة تفصل محمد النني متوسط نادي أرسنال المعار لصفوف نادي بشكتاش التركي خلال منافسات الموسم الجاري ،عن الانضمام الي أولمبياكوس والدوري اليوناني خلال منافسات الموسم المقبل .

خطوة واحدة تفصل محمد النني عن اولمبياكوس

ويضع الجانرز عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،علي رأس هذه الأسماء ادريان رابيو متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي ،الذي بات قريبا من الرحيل عن الاليانز ستاديوم بنهاية الموسم الجاري ،في ظل ابتعاده عن خطط ماوريسيو ساري .

أقرأ أيضا:محمد النني يقترب من هذا النادي بشكل مجاني

ووفقا لما ذكرته صحيفة “فوتبول لندن” الإنجليزية ،التي نقلت حديث سبورت تايم اليونانية ،عن أن محمد النني من أهم أهداف نادي اولمبياكوس اليوناني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة وأن اللاعب خارج خطط مايكل ارتيتا ،وعودته لملعب الاتحاد غير متاحه .

 

الصحيفة اليونانية أشارت إلي أن وجود محمد النني في اولمبياكوس الموسم المقبل مرهونة برحيل مادي كمارا عن الفريق بنهاية الموسم الجاري ،في ظل وجود أكثر من عرض اللاعب .

 

إدارة أولمبياكوس تري أن محمد النني هو افضل بديل لمادي كمارا خلال الموسم المقبل ،خاصة وأن النني يمتلك نفس مقومات كمارا ،بل ويفوقه ،لكن مجئيه لمزاملة أحمد حسن كوكا مرهونة برحيله عن الفريق .

وكان تقارير يونانية قد أكدت علي أن محمد النني قريبا من تجديد إعارته من نادي بشكتاش التركي خلال الفترة المقبلة ،بصيغة مجانية .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x