باريس سان جيرمان يضع نجم بايرن ميونيخ بديلا لسيلفا

0 136

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في التعاقد نجم بايرن ميونيخ الألماني ،من أجل تعويض رحيل تياجو سيلفا لاعب الفريق بنهاية الموسم الجاري ،واقترابه من الدوري الايطالي أو البريميرليج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

باريس سان جيرمان يضع نجم بايرن ميونيخ بديلا لسيلفا

وتضع كتيبة PSG عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،علي راس هذه الأسماء متوسط الميدان البوسني ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس ،اضافة إلي اسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان الإيطالي .

أقرأ أيضا:نيمار يرفض اغراءات باريس للعودة لبرشلونة

ووضعت إدارة نادي باريس سان جيرمان لوكاس هيرنانديز مدافع نادي بايرن ميونيخ ،خيار اول لتعويض رحيل تياجو سيلفا الذي أعلن النادي عن رحيله مع نهاية الموسم الجاري .

ووفقا لما ذكرته صحيفة”فوتو ميركاتو” الفرنسية ،فإن نادي لوكاس هيرنانديز وصل إلي اتفاق مع إدارة نادي باريس سان جيرمان ،يقضي بانتقاله لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد خروجه من حسابات فليك .

وأشارت الصحيفة إلي أن لوكاس هيرنانديز حاول أكثر من مرة الدخول في التشكيلة الأساسية لبايرن ميونيخ إلا أن الوضع صعب منذ بداية الموسم ،وباتت الأمور قريبة للغاية من الاتفاق على الرحيل عن النادي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x