جوارديولا: ليفربول لن يفوز بالبريميرليج

0 89

أثارت تصريحات المدرب الإسباني “بيب جوارديولا”، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غضب جماهير ليفربول،وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر سيتي أمام بيرنلي، والتي تنطلق مساء اليوم الإثنين، في ختام مباريات الجولة الـ30، من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا: ليفربول لن يفوز بالبريميرليج

وقال “بيب جوادريولا” إن ليفربول فريق قوي، ويمتلك لاعبين جيدين، لكنه لن يتمكن من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لمدة موسمين متتاليين، كما فعل فريق مانشستر سيتي خلال العامين الماضيين.

وأشار “جوارديولا” إلي أن مانشستر سيتي، يتطلع لبناء فريق قوي في الموسم المقبل، يكون قادراً علي التتويج بالبطولات المحلية والقارية، كما أن الفريق يركز بشكل كبير علي التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأعرب “جوارديولا” عن توصله إلي اتفاق مع إدارة فريق مانشستر سيتي، بشأن اللاعبين الذي يرغب المدرب الإسباني في التعاقد معهم، خلال سوق الإنتقالت الصيفية القادمة، لبناء فريق جديد، يكون قادراً علي تحقيق المزيد من النجاحات والتتويج بالبطولات.

ويلتقي مانشسيتي سيتي أمام فريق بيرنلي، مساء اليوم الإثنين، علي أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

أقرأ أيضاً موعد مباراة مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x