صفقة تبادلية بين برشلونة ونابولي

0 127

أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلي أن نادي نابولي الإيطالي، قد دخل في مفاوضات مع نادي برشلونة الإسباني، لعقد صفقة تبادلية بين الناديين، خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

صفقة تبادلية بين برشلونة ونابولي

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن نادي نابولي الإيطالي قد دخل في مفاوضات مع نادي برشلونة، للتعاقد مع مدافع الفريق الشاب “جان كلير توديبو”، خلال الميركاتو الصيفي القادم، مقابل انتقال مدافع الفريق الإيطالي “كاليدو كوليبالي” إلي برشلونة، مع دفع برشلونة مبلغ مالي إضافي.

وذكرت الصحيفة أن نادي نابولي عرض الحصول علي 50 مليون يورو، إضافة إلي التعاقد مع مدافع الفريق الكتلوني “توديبو”، للموافقة علي رحيل المدافع الدولي السنغالي “كوليبالي” إلي برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلي أن “بارتوميو” رئيس نادي برشلونة، يفكر في الموافقة علي عرض نابولي الإيطالي، بسبب اقتراب قائد الفريق “جيرارد بيكيه” من مغادرة الفريق أو الإعتزال داخل صفوف برشلونة عقب نهاية تعاقده مع الفريق نهاية موسم 2022.

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد دخل في مفاوضات مع نابولي للتعاقد مع “كوليبالي” مقابل 70 مليون يورو، لكن فشلت المفاوضات بسبب طلب إدارة نابولي الحصول علي 100 مليون يورو، للموافقة علي انتقال “كوليبالي” إلي اليونايتد.

أقرأ أيضاً موقف ريال مدريد وبرشلونة من صدارة الدوري الإسباني

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x