سانشو يقترب من الرحيل عن بوروسيا دورتموند

0 94

يقترب المهاجم الدولي الإنجليزي “جادون سانشو”، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، من العودة إلي الدوري الإنجليزي الممتاز، خلا سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

سانشو يقترب من الرحيل عن بوروسيا دورتموند

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، إن عدم مشاركة “جادون سانشو” وجلوسه علي مقاعد بدلاء فريق بوروسيا دورتموند، خلال مباراة فريقه أمام فريق لايبزيج، والتي انتهت بفوز بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد، كان بسبب طلب اللاعب الرحيل عن الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

ويرغب “جاودن سانشو” في العودة إلي الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي القادم، بعدما تلقي المهاجم الشاب، عرضاً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للإنتقال إلي صفوفه، مقابل 120 مليون يورو، لكن فشلت المفاوضات بسبب خلاف بين إدارة الناديين حول المقابل المادي للموافقة علي رحيل اللاعب.

ونفي “كريستيان زورك” رئيس نادي بوروسيا دورتموند الألماني، ما ذكرته الصحف الألمانية صباح اليوم، بشأن طلب “جادون سانشو” الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم، مشيراً إلي أن جلوسه علي مقاعد البدلاء خلال مباراة لايبزيج، كان بسبب تعرضه للإجهاد قبل بداية المباراة، لذالك فضل المدرب ” لوسيان فافر” المدير الفني للفريق، عدم الدفع به في التشكيلة الأساسية للفريق.

أقرأ أيضاً بروسيا دورتموند: هذا سعر بيع سانشو

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x