تعرف علي رسالة رونالدو لجماهير يوفنتوس

0 76

يلتقي فريق يوفنتوس مساء اليوم الأحد، مع فريق بولونيا، في إطار مبارايات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ووهي المباراة الأولي للفريقين عقب قرار رابطة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” باستكمال بطولة الدوري موسم 2019/2020.

تعرف علي رسالة رونالدو لجماهير يوفنتوس

وقام اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو ” مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بتوجيه رسالة إلي جماهير فريق السيدة العجوز، قبل مباراة فريق بولونيا، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين.

وقال “رونالدو” في رسالته عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، بعدما نشر صورة له في تدريبات فريق يوفنتوس، وعلق عليها قائلاً “لا تستسلم أبداً .. عليك التركيز في الهدف التالي، معاً سنحقق جميع أهدافنا”، في إشارة إلي جماهير يوفنتوس، قبل انطلاق مباراة فريقها أمام فريق بولونيا.

وكان “رونالدو” قد تعرض لانتقادات كثيرة، من قبل جماهير يوفنتوس، عقب خسارة نهائي بطولة كأس إيطاليا، أمام فريق نابولي، بسبب تراجع مستوي “رونالدو” بشكل كبير، خلال المباراتين التي شارك بهما مع فريق السيدة العجوز في بطولة الكأس الإيطالية.

ويتصدر فريق يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، بينما يأتي فريق بولونيا في المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

أقرأ أيضاً ساري يكشف كواليس حديثه مع رونالدو

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x