موعد مباراة مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

0 72

يستضيف فريق مانشستر سيتي، فريق بيرنلي، مساء اليوم الإثنين، في ختام مباريات الإسبوع الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

موعد مباراة مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وبيرنلي، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، علي ملعب “الإتحاد” معقل فريق مانشستر سيتي.

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة، وعينه علي حصد الثلاثة نقاط، لتقليص الفارق مع ليفربول، بعد سقوط الآخير في فخ التعادل السلبي أمام فريق إيفرتون، مساء أمس الأحد، ليفشل ليفربول في حصد ثلاثة نقاط هامة، ويتآجل تتويج “الريدز” بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، برصيد. 60 نقطة، وبفارق كبير عن فريق ليفربول، متصدر جدول الترتيب برصيد. 83 نقطة.

وتعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول، في إطار مباريات الإسبوع الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقرر موعدها يوم 2 يوليو القادم، علي ملعب “الإتحاد”، هي المباراة الحاسمة لتتويج ليفربول بلقب “البريميرليج” في حالة حقق الفوز علي مانشستر سيتي

 

أقرأ يضاً موعد مبارايات اليوم 22-6 والقنوات الناقلة والمعلقين

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x