ترتيب هدافي الدوري الاسباني

0 69

شهدت الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا ،تغيرات جديدة في كرسي ترتيب هدافي المسابقة ،في ظل استمرار تألق الدولي الفرنسي كريم بنزيما وتعثر ليونيل ميسي خلال هذه الجولة بعد التعادل المخيب أمام إشبيلية .

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

ريال مدريد نجح في تحقيق فوز بشق الأنفس علي حساب نظيره ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف وحيد ،ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا ،واحرز هدفي المرينجي سيرجو راموس من ركلة جزاء ،وضاعف كريم بنزيما النتيجة بالهدف الثاني لينتهي اللقاء بانتصار كتيبة زين الدين زيدان بهدفين مقابل هدف وحيد .

 

أقرأ أيضا:انتر ميلان يصدم برشلونة في صفقة لاوتارو 

الجولة الثلاثين شهدت استمرار تألق كريم بنزيما الذي نجح في فك شفره ملعب الانتولا ،وتسجيل هدف في مرمي ريال سوسيداد ،خاصة وأن المهاجم الفرنسي لم ينجح في التسجيل علي هذا الملعب طيلة مسيرته الاحترافية منذ قدومه من نادي ليون الفرنسي عام 2009 .

وعلي عكس السير نهائيا ،تجاوب ليونيل ميسي مع دفاعات نادي إشبيلية ،ولم ينجح في تسجيل أي أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزاخون أول أمس السبت وانتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين .

ويعرض هجمة نيوز ترتيب هدافي الدوري الاسباني الليجا بعد نهاية الجولة الثلاثين من عمر المسابقة :

1-ليونيل ميسي مهاجم برشلونة 21 هدف.

2-كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد 17 هدف.

3-مورينو فياريال 12 هدف.

4-مارتي جناح ليفانتي11 هدف.

5-اوكامبوس مهاجم إشبيلية 11هدف.

6-رؤوال جارسيا مهاجم اتليتك بلباو11 هدف.

7-لوكاس بيريز مهاجم ديبورتيفو الافيس 11 هدف.

8-لويس سواريز مهاجم برشلونة 11 هدف.

9-انخيل مهاجم ليفانتي 10 أهداف.

10-ايزيكيل افيلا مهاجم أوساسونا 9 أهداف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x