بنزيما يواصل مطاردة ميسي في الدوري الإسباني

0 92

يواصل المهاجم الفرنسي “كريم بنزيما” لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، ملاحقطة “ليونيل ميسي” مهاجم فريق برشلونة، في قائمة صدارة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم.

بنزيما يواصل مطاردة ميسي في الدوري الإسباني

وتمكن “كريم بنزيما” من تسجيل هدف ريال مدريد الثاني أمام فريق ريال سوسيداد، في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في ختام مبارايات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

وجاء الهدف الأول لريال مدريد عن طريق قائد الفريق “سيرجيو راموس” في الدقيقة 50، وعاد “كريم بنزيما” ليسجل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 71، وجاء هدف ريال سوسيداد الوحيد عن طريق “مايكل ميرنو” في الدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني.

وبهذا الهدف واصل “كريم بنزيما” مطاردة “ليونيل ميسي” في صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما نجح في تسجيل هدفه الـ17 أمام ريال سوسيداد، ليصبح علي بُعد أربعة أهداف فقط من معادلة رقم ” ليونيل ميسي” الذي نجح في تسجيل 21 هدف هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيدة إلي النقطة 65، ليشارك برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، لكن يظل فريق برشلونة في الصدارة بفارق الأهداف عن ريال مدريد.

أقرأ أيضاً أسينسيو يُحقق رقماً قياسياً مع ريال مدريد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x