ساري يكشف كواليس حديثه مع رونالدو

0 67

كشف ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي كواليس حديثه مع كريستيانو رونالدو بعد خسارة نهائي كأس إيطاليا لمصلحة نابولي بضربات الجزاء الترجيحية .

ساري يكشف كواليس حديثه مع رونالدو

 

ويضع مسئولو البيانكونيري عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،على رأس هذه الأسماء المهاجم الفرنسي ماركوس تورام مهاجم بروسيا مونشنغلادباخ الألماني تعويضا للرحيل المحتمل للإرجنتيني جوانزالو هيجواين بنهاية الموسم الجاري .

أقرأ أيضا:زيدان مطلوب في يوفنتوس

وقال ساري ل ” سكاي سبورت إيطاليا “: ” خسارة الكأس دائما ما تكون مؤلمة ، لكن هذا الوضع ولا يجب ان نهزم أنفسنا ، طلبت من اللاعبين أن لا يتركوا أنفسهم لليأس او التفكير لأن من الصعب العودة بعد 70 يوما ” .

وأضاف : ” لم تكن لدينا فرصة لإقامة مباريات ودية ، غياب الأهداف مشكلة كبيرة لكننا استحوذنا على الكرة لمدة طويلة لكن لا يمكننا إنهاء الفرص وبالنظر لجودة الفريق لا أعتقد اننا سنعاني امام المرمي لفترة طويلة ” .

وواصل : ” تحدثت مع رونالدو قبل لقائي ميلان ونابولي وأمس ، لاعب سجل 700 هدف في مركز الجناح المهاجم ، وربما كان من الأفضل ان لايبقي رأس حربة مدة طويلة وان يلعب ديبالا في مركز رأس الحربة او المهاجم المركزي واتمني ان يعود رونالدو للاعب الرائع الذي تعودنا عليه لأنه ليس في افضل حالاته البدنية بعد “.

وحول غياب هيجواين ختم ساري : ” لدينا حلول على الأجنحة مثل بيرنارديسكي او نقل كوادرادو للأمام ، لكن مستويات اللياقة البدنية هو اكثر ما يشغل تفكيري ” .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x