كلوب يكشف أسباب استبعاد صلاح أمام إيفرتون

0 86

كشف المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن أسباب استبعاد “محمد صلاح” أمام فريق إيفرتون، في إطار مبارايات الجولة الـ30، من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

كلوب يكشف أسباب استبعاد صلاح أمام إيفرتون

وقال “يورجن كلوب” إن هناك عدة أسباب قد دفعته لاستبعاد “محمد صلاح” من التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول، أمام فريق إيفرتون، في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

وأشار “كلوب” إلي أن “محمد صلاح” لم يشارك في تدريبات الفريق الجماعية، خلال الإسبوع الماضي، استعداداً لعودة مبارايات الدوري الإنجليزي، بسبب أن بعض لاعبي الفريق كانوا يعانون من الإجهاد، لذالك لم يشاركوا في تدريبات الفريق، و”محمد صلاح” كان من بين هؤلاد اللاعبين، لذالك فضلت إراحته أمام فريق إيفرتون.

ووفقاً لموقع “إيكو الإنجليزي” التابع لنادي ليفربول، أن السبب الثاني وراء استبعاد “صلاح” من مباراة إيفرتون، وجلوسه علي مقاعد البدلاء، بسبب رغبة “يورجن كلوب” في الإستعانه بخدمات الدولي المصري، في مباراة فريق ليفربول، أمام فريق كريستال بالاس يوم الأربعاء المقبل.

وبهذا التعادل رفع ليفربول رصيدة إلي النقطة 83, حافظ بها علي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما استمر فريق إيفرتون في المركز الـ12، برصيد 38 نقطة.

أقرأ أيضاً ليفربول يقدم عرضا مغريا لضم نجم نابولي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x