انتر ميلان يصدم برشلونة في صفقة لاوتارو 

0 88

 

صدم المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي بيبي ماروتا فريق برشلونة الإسباني الذي يسعي لضم مهاجم الانتر لاوتارو مارتينيز في الصيف القادم.

انتر ميلان يصدم برشلونة في صفقة لاوتارو

 

ويضع مسئولو الفريق الكاتالوني عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،على رأس هذه الأسماء ميراليم بيانيتش متوسط ميدان يوفنتوس الايطالي ،اضافة إلي نيمار جونيور جناح باريس سان جيرمان الفرنسي .

وقد أغلق ماروتا الباب في وجه برشلونة مشيراً بأن اللاعب لم يطلب أبداً الرحيل عن النادي الإيطالي وفكرة ارتباطه بالذهاب إلى الكامب نو واهتام أندية أوروبية عديدة انه أمر طبيعي .

 

أقرأ أيضا:برشلونة يعرض مبادلة سواريز مقابل لاوتارو مارتينيز

 

وفي تصريحات لشبكة سكاي سبورتس قال ماروتا :” لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة أن يجذب أنظار فرق كبرى مثل برشلونة أمر طبيعي للغاية”.

وأشار :” نحن نريد الحفاظ عليه في الفريق، و لاوتارو مارتينيز ،لم يسبق له طلب الرحيل أبداً عن النادي لذلك أنا متفائل بشأن مستقبله و مقتنع أنه يمكنه البقاء معنا هنا لموسم آخر”.

 

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني الليجا برصيد 65 نقطة بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد الإسباني صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x